أثاث الفصل المدرسي في أقل من 300 كلمة

أثاث الفصل المدرسي في أقل من 300 كلمة |جوي أند ليرن |شركات تجهيز المدارس

أثاث الفصل المدرسي في أقل من 300 كلمة 

 

الفصل هو الوحدة الأساسية للمدرسة وتوفير أثاث يتلائم مع احتياجات الطلاب هو أمر أساسي لا يجب إهماله، لذا اليوم نحن في جوي أند ليرن سنقوم بشرح الأساسيات الخاصة بأي فصل دراسي في المدرسة في 300 كلمة، حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عند تجهيز فصل دراسي بسهولة وسرعة. 

 

 لذا تابع القراءة. 

 

تجهيز مدرستك وأثاث الفصل المدرسي: 

عند تجهيز مدرستك فأنت تقوم باختيار مختلف الأثاث للفصول و المعامل والمكتبات وغيرها من مرافق المدرسة. هذا الأثاث هو الأثاث التعليمي والذي يعد عامل مهم للغاية. فالأثاث التعليمي هو كل الأثاث المصنع ليتلائم مع احتياجات الطلاب في المدرسة من كراسي وديسكات وطاولات ومكتبات وغيرها من الأثاث الذي تحتاجه المدرسة لأداء دورها على أكمل وجه. لذلك عليك اختيار الأثاث بعناية فكما ذكرنا من قبل في مقالة سابقة عن مدى أهمية الأثاث التعليمي ومدى تأثيره على بيئة التعلم يمكنك قراءة المزيد عن المقالة هنا

 

الآن لنتعرف على أثاث الفصل المدرسي الأساسي: 

سنقوم الآن بمراجعة أهم الأشياء التي تحتاجها في الفصل. 

 

الديسكات:

عليك في الفصل توفير ديسكات مريحة ومرنة وتمتلك قدرة على تحمل الاستخدام اليومي، نحن في جوي أند ليرن نمتلك تشكيلة متنوعة من الديسكات المختلفة مثل ديسك الديناميك، ديسك ايكو، ديسك اكسترا نيو مون شيب، ديسكات دالي، ديسك ميسك.

الكراسي: 

لا غنى عن الكراسي في أي فصل وبالرغم من أن هناك العديد من أصحاب المدراس يلجئون لديسكات فلا يوجد احتياج للكراسي بشكل كبير، إلا أنك يمكنك اختيار طاولات مع كراسي على حسب ما يتوافق مع احتياج فصلك في المدرسة وما يتوافق مع رغبتك، ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج التفكير فيها عند اختيار الكراسي الخاصة بالفصل؛ عليك اختيار كراسي مريحة تتلائم مع شكل العمود الفقري لأن الطلاب سيستخدمون هذه الكراسي لساعات متواصلين. هذه بعض منتجاتنا: كرسي برلين، كرسي نابولي.

أثاث الفصل المدرسي في أقل من 300 كلمة |جوي أند ليرن |شركات تجهيز المدارس

الطاولات (ترابيزات): 

عند اختيارك لكراسي ستحتاج لطاولات أو تربيزات تترافق معاها، يمكنك اللجوء لطاولات العمل الجماعي لتحفيز أنشطة العمل الجماعي وروح الفريق بين الطلاب أو طاولات ذات ارتفاعات حتى تتمكن من استخدامها مع مختلف الأعمار. 

السبورات:  

يحتاج كل فصل لسبورة فيمكنك استخدام سبورة وايت بورد عادية أو إن كنت تمتلك الإمكانية والقدرة يمكنك اختيار أيضا سبورة تفاعلية أو شاشة تفاعلية على حسب احتياجك فهي تساعدك بشكل كبير في شرح المواد المختلفة بشكل الكتروني (صور وفيديوهات) مما يساعد الطلاب على التركيز والفهم بسهولة ويسر.

 

مكتبات:

يمكنكم إضافة مكتبات في الفصل الدراسي لتخزين مستلزمات الطلاب من كتب أو الأدوات المدرسية التي يتم استخدامها في الفصل. يمكنك استخدام المكتبات المعلقة أو الأبراج لتوفير مساحة في الفصل.  

 

لوكرات: 

أخيرا ستحتاج في الفصل للوكرات لتخزين أمتعة الطلاب الخاصة بشكل آمن فاللوكرات مزودة بأقفال، هذه بعض الأشكال التي لدينا.  

نحن في جوي أند ليرن نهتم بجودة منتجاتنا لأنها تكون على اتصال مباشر مع الأطفال والطلاب لذا نحن نختار منتجاتنا لتكون آمنة بشكل كامل على الأطفال ونختار خامات آمنة لتصنيع منتجاتنا، فنحن نستخدم البولي بروبلين لاعتباره أكثر نوع بلاستيك آمنا على مستوى العالم كما أنه يحافظ على ألوان المنتجات بالرغم من العوامل الطبيعية المختلفة، نحن أيضا نستخدم في بعض المنتجات المعدن على المسحوب على البارد فهو أشد صلابة من غيره الذي يتم تعريضه لحرارة أثناء التشكيل لضمان سلامة الأطفال والطلاب أثناء استخدامه وضمان قدرتك على استخدام المنتج لفترة طويلة دون الحاجة لتغييره. لذا عند اختيار جوي أند ليرن هي شركة تجهيز مدارس وحضانات وجميع المشروعات التعليمية والترفيهية لذلك أنت لا تختار خبرة فقط وإنما تختار منتجات قوية ومميزة وخبرة طويلة في مشاريع تعليمية وترفيهية وضمان 24 شهر.

 يمكنكم التواصل معنا على الواتساب هنا. أو زيارتنا في معرضنا في العبور وتفقد المنتجات على الطبيعة.

 

في انتظار تواصلكم، نتمنى لكم يوم سعيد!

شارك:

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

أنواع أرجل ترابيزات الحضانات
تجهيز روضة اطفال

أنواع أرجل ترابيزات الحضانات

في عالم الحضانات، كل تفصيله تعتبر ذات أهمية بالغة، وذلك يشمل اختيار الطاولات المناسبة للأطفال. واحد من العناصر الأساسية التي

كيفية التوسع في حضانتك
تجهيز روضة اطفال

كيفية التوسع في حضانتك

في ظل التطور المتزايد والحاجة المستمرة لخدمات الرعاية المبكرة للأطفال، يصبح التوسع في حضاناتك وفتح فروع جديدة خطوة مهمة نحو

كيفية تجهيز مدرسة ناجحة في ليبيا
اثاث مدارس

كيفية تجهيز مدرسة ناجحة في ليبيا

في بناء مستقبل ليبيا المزدهر، تأتي دور المدارس بأهمية كبيرة في تحقيق التقدم والتطور في مجتمعنا،إن إعداد مدرسة ناجحة يعتبر

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top